السبت، 2 أغسطس 2014

بريد بودينج او بودينج الخبز ..وصفه جديده وخطيييره

بريد بودينج او بودينج الخبز ..وصفه جديده وخطيييره





75 جرام زبدة غير المملحة
75جرام زبيب
3 ملاعق طعام من محلول سكري ( انا استخدمت ماء )
10 شرائح التوست الأسمر ( انا استخدمت توست ابيض )
تقريبا. 10 ملاعق كبيرة من مربي الزنجبيل أو البرتقال( استخدمت مربي فراولة )
4 صفار بيضة كبيرة
1 بيضة كبيرة
3 ملاعق طعام من السكر الناعم
500 مل كريم لباني
200 مل حليب كامل الدسم
1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل ( لم استخدمه )
2 ملاعق طعام من السكر ديميرارا ( استخدمت سكر عادي )

الطريقة
سخني الفرن علي 180
نجهز القالب و يدهن زبدة
نحضر قوالب التوست انا استخدمت التوست الابيض يدهن زبدة خفيف و يدهن مربي
انا استخدمت مربي فراولة و لم ادهن التوست زبدة
زي ما بتعملي سندوتشات شريحة تدهن و يضاف اليها شريحة اخري
و يقطع التوست الي نصفين يصبح مثل المثلث يرص في القالب و قاعدة المثلث للاسفل
انا استخدمت 6 شريحة توست فقط
ينقع الزبيب في قليل من الماء حتي يطري
ثم يضاف الزبيب بالسائل علي التوست
نجهز خليط البودنج
انا استخدمت نصف الكمية تقريبا
في طبق نخلط صفار البيض و البيضة و السكر جيدا ثم نضيف اللبن و و الكريمة و نقلب انا اضفت فانيليا
و يصب الخليط السائل علي التوست و يترك 10 دقائق
انا اضفت اليه مكسرات
و يرش علي سطح التوست سكر خشن و نضع قطع صغيرة من الزبدة علي السطح
و يدخل الفرن يخبز لمدة 45 ق




0 التعليقات:

إرسال تعليق